المنتدى الرسمي لنجم ايهاب امير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

˙·٠•● المنتدى الخاص بالنجم ايهاب امير ●•٠·

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

وين الوظيفة ياوطن

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
khaleel

ذكر

تاريخ الميلاد : 10/03/1995

وين الوظيفة ياوطن Empty
مُساهمةموضوع: وين الوظيفة ياوطن   وين الوظيفة ياوطن Emptyالثلاثاء أكتوبر 11, 2011 6:16 am

الهمّ .. ضيّق خاطري .. ولا جداي إلاّ الغـِـنا ** حتى الغـِـنا .. لك الله إنـّـه .. يزيد ضيقي والحزن !!

واللّي تعنـّـا وإجتهد .. يبغى الجنـَـى !! وين الجنـّـى ؟ ** خمسة غروس أسقيتها بيدي .. ولكن .. ما أثمرَن !!

ماغير أناظرها عسى .. تثمر وتجلب لي الهنا ** تعبـَـت عيوني .. وأبطت غروسي .. وأنا بأشكي لمن ؟!

يا موطني .. يالموطن اللّي ماعرف مجدك فنا ** خيرك وصل .. أقصى البلاد العالمية والمدن !!

ياموطني .. أنا .. هنا .. أنا هنا .. أنا هنا !! ** "شبحـِـك" لما بعد الحضـَـن .. ينسـِـيك من وسط الحضن ؟!!

يا موطني .. ظلـّـم علي الوقت .. وأتحرّا السنا ** ويروح من عمري زمن.. ويزيد في عمري زمن !!

أبغى أرضي الشيبان .. وأرضي خاطري بشوف الظنا ** لكنّ ما باليد حيلة .. آه ياشـِـين الغبن !!

طقـّـيت باب الرزق .. لكن مافتح .. والله لنا ** كنـّـه يقول : السير يافهمان .. لازم يـِـندهـِـن !!

طقـّـيت باب الرزق .. لكن مافتح والله لنا ** كنـّـه يقول : إفلـِـح وجب لك واسطة .. ولاّ إستكـِـنّ !!

قلت أشهد إن لي واسطة .. والواسطة يا بوجنا ** حبّ الوطن .. والروح .. في حبّ الوطن تدفع ثمن !!!

أفديه وآقف درع .. قدّام الهنادي والقـَـنـَـا ** ولو ترَكني في المـِـحن .. فلا تركته في المـِـحن !!

فقير .. ماشفت الغـِـنى .. ما نـِـي من عيال الغنى ** لكن إذا نادى الوطن .. أتسلـّـف ريال الكفـَـن !!

أثـُـور من دونه .. وأنا سعودي .. وأنا طيـِّـب جنا ** من هو يشكـَّـك في ولائي .. فالسريرة والعلـَـن ؟!!

ياموطني .. هذا عتاب أحباب .. جعل اللّي شنا ** يلقى البليـّـة .. والمصيبة .. والمهونة .. والوهـَـن !

خمس سنواتٍ .. عـِـشتها عاطل .. ولا هو بسّ أنا ** كم فيه من عاطل بوسط الوقت هـُـمـِّـش .. وإندفـَـن ؟!!

نلت الشهادة .. والفرح برقـَـه سبق .. رعد العنا ** هذي الشهادة ياوطن .. وين الوظيفة يا وطن ؟!! Sad
مجنونة

مجنونة

انثى

تاريخ الميلاد : 18/09/1995

وين الوظيفة ياوطن Empty
مُساهمةموضوع: رد: وين الوظيفة ياوطن   وين الوظيفة ياوطن Emptyالأربعاء أكتوبر 26, 2011 4:31 pm

كلمات معبره تصف حال العاطلين في المملكه الحبيبه و الله يستر لا اكون واحد ممن العاطلين بس ما اقول غير تفائلو بالخير تجدوه

تسلم يدك

وين الوظيفة ياوطن
صفحة 1 من اصل 1